28‏/02‏/2012

التأصل الرجعى


كان قد خرج علينا رجل بهى المنظر بلحيه سوداء يشوبها بعض البياض ومرتديا بدله انيقه وكرافت منسقه حول عنقه ودبوس تحت كتفه الايسر ومرتديا لضعف نظره نظاره . لا ارى فى ملبسه او هيئته الا ما هو مستورد من الدول الاجنبيه واختراع اجنبى حتى اللحيه مرسومه لتعطى شكلا وفى هيئته الاجنبيه هذه يقول ان تدريس الانجليزيه من المخططات الاجنبيه ,
والله انه لجهل لا تشوبه شائبه العلم , أى جمود فى الفهم هذا وأى تحضر هذا الذى ينادى به , وأى برنامج هذا الذى أخذ على عاتقه نشره فى دعايته الانتخابيه , اعتقد انى نسيت انه اعتمد فى دعايته هو وأمثاله انهم من بأيديهم الخلاص وأنهم المنقذون من الكفر والضلال , وأنهم اهل الدين وحماه الاسلام , فوالله الاسلام برئ من اقوال امثال هؤلاء.

ولو رجعنا بالخلف قليلا نجد مثله من يهنئ ويبارك لاحد المنافقين تحت قبه البرلمان , ويتهافتون عليه بالاحضان وكأنهم انتصروا فى غزوه ضد الكفار , ينادون بالاسلام ويكيلون بمكيالين , شعارهم العدل ولكنهم يأخذوه لاهلهم وابنائهم .

وقبل ذلك بسويعات يخرج علينا من يشبه نفسه بالنبى عليه افضل الصلاه والسلام ردا على اتهامه فى اشتراكه فى قتل المتظاهرين فى موقعه الجمل ويقول " هل يتهم النبى بالنفاق لانه جلس مع المنافقين "
بئسا لكم اعمالكم وأفعالكم , الاسلام برئ مما تنسبون اليه , ولستم الا ببشر خطاء ليس فيكم من الاسلام الا اسمه .

شارك اصدقائك