16‏/04‏/2012

تعصبوا لحازم ونسوا الوطن

بتاريخ 7:12 م بواسطة Unknown


كنت لا انوى الحديث فى هذا الموضوع فقد زاد عن حده وتحدث عنه الجميع ما بين حانق ومرحب
ولكن امر استبعاد 10 من مرشحين الرئاسه ابرزهم حازم صلاح ابو اسماعيل وخيرت الشاطر وايمن نور.
بالنسبه لخيرت الشاطر فقد اكد محامى الاخوان المسلمون ان سبب الاستبعاد غير منطقى ولم ينفى عنهم ما ذكروه من سبب الاستبعاد واكتفى بطلب رفع الظلم عن موكله فيكفى ما لاقاه ايام مبارك , وكان اولى بهم ان يشرعوا قانون وقف المحاكمات العسكريه للمدنيين ورد اعتبار كل من حوكموا عسكريا ليحق لهم ممارسه العمل السياسى . وكان باستطاعتهم وهم اغلبيه البرلمان .
اما بالنسبه للاستاذ حازم صلاح ابو اسماعيل وقد طال الموضوع وجال وتشدقت الالسنه بالاتهامات لشخصه ولاعضاء اللجنه العليا , وترامى كل منهم بالاقوال على الاخر
يخرج علينا الاستاذ حازم موجها تهديدات مباشره تاره تم يهدد بنشر اصول الاوراق التى تثبت ان والدته لم تحصل على جنسيه امريكيه ( الجرين كارد او باسبور مصرى مختوم بالزيارات )ثم يهدد بنشر فضائح لاعضاء اللجنه العليا للرئاسه الى غيرها من التهديدات التى لم ينفز منها شئ.
وكذلك الامر اعضاء اللجنه نطالبهم بنشر الاوراق فيرفضون واصل رفضهم سريه المعلومات , الا ان الامر لم يكن سرا من البدايه وعليهم النشر فكان الرد بانتظار النظر فى الطعون ليتم النشر على بينه.
وقد طالبنا مسبقا بالغاء الماده 28 التى هى السبب وراء ما نحن فيه الان
ثم يهل علينا اصحاب المقام المخزى , رجال المجلس العسكرى فى اجتماعهم برؤساء الاحزاب للاتفاق على استكمال خارطه الطريق التى من المفترض ان يرسمها الشعب وليس هم , ويخبرونا بأن علينا الانتهاء من الدستور قبل 30/6 ولن يتم تسليم سلطات الرئاسه بدون دستور, ولا اعلم ماهذا الدستور الذى سيكتب فى خلال شهر.
فرجاءا توحدوا ولنبدأ من الصفر ولنعد الكره عليهم وعلى انصار ابو اسماعيل التخلى عن تعصبهم لفرد ولتتعصبوا للدوله فلا يمكننى تخيل ملامحكم اذا تم نشر الاوراق الاصليه التى تثبت جنسيه والده حازم ابو اسماعيل .
الحرب ليست من اجل حازم ولا من اجل الشاطر انما الحرب من اجل الحريه , من اجل الوطن

ردود على "تعصبوا لحازم ونسوا الوطن"

أترك تعليقا

شارك اصدقائك

 
Best Blogger Gadgets